28 mai 2006

الحمل حادة والثور ابتسامة دائمة ..الأبراج تمنحك معرفة نفسك وصديقاتك

تقضي المرأة سنوات طويلة في القراءة عن الرجال لاكتشاف عوالمهم ومفاتيحهم لتتمكن من التعامل معهم ، ويقضي الرجل كذلك وقت طويل يستطلع فيه صفات النساء وعوالمهن ، ولكن هل هل جربت عزيزتي أن تقراي عن بنات جنسك أن تكتشفي شخصياتهن لتتعلمي كيف تتعاملين معهن ؟ دراسة جديدة نشرتها مجلة " سيدتي " تمنحك مفاتيح جيدة لاكتشاف المزيد عن شخصية حواء وتوقع ردود أفعالها تجاهك، وربما يساعد أيضا على اكتشاف دواخلها ببساطة. تعالي تعرفي علي كل الأنواع وصفاتهن حسب ابراجهن .

"الحمل "نحيلة وحادة
*********************
إذا كانت المرأة نحيلة وقوية، ووجهُها بيضاوي، وذات جبهة نافرة وأنفها دقيق، متباعدة الحاجبين. قسمات وجهها حادة، في الغالب هي المرأة الحمل، لأن حركاتها سريعة، وستلحظين تباعداً بين أسنانها، بينما شعرها قوي يتدلى على أكتافها، فلا تخافي منها لأنها بسيطة تميل إلى اللين وشدة الحياء نشيطة جداً وأنيقة؛ لكن علّتها أنها لا تستقر على رأي واحد، وغالباً ما تجيب عن الأسئلة بفظاظة.

" الثور "جبهة عريضة وصدر ممتلئ
*******************************

أما إذا كانت جبهتها عريضة، ابتسامتها دائمة، وملامحها هادئة ونظراتها معبّرة. كتـفاها عريضتان وعنقها غليظ بينما أذناها صغيرتان. صدرها وظهرها متـناسقان، وجسمها قصير ممتلئ وشعرها دائماً بحالة ممتازة، فهي المرأة الثور، إذ ترتدي الملابس التي تمنحها الشعور بالرضا، فهي امرأة قوية البنية ويمكنك الاعتماد عليها في الأعمال الشاقة؛ ولكن لا تكترثي لانطوائها، فلديها شجاعة عاطفية وأخلاقية كبيرة وتتمتع بإحساس عميق.

" الجوزاء "ساحرة ومقنعة
**********************
بينما التي تتميز بملامح وجهها الصغيرة والحادة نسبياً، وجبهة بارزة، وأنف مستـقيم وشفتين رقيقـتين، طويلة ونحيلة، ذات ذراعين وساقين طويلتين ومشية سريعة. وسرّها في عينيها، هذه هي المرأة الجوزاء، متحدثة لبقة لديها اهتمامات عديدة، ولكن احذري في تعاملك معها لأن شخصيتها متعددة الوجوه، ويمكنها أن تكون ساحرة ومقنعة جداً.

"السرطان "صبورة وذكية
*********************
هناك نوعان من النساء تتشابهان بانتمائهما لبرج السرطان، الأولى لها وجه جميل مستدير طفولي، عينان مستديرتان وفم كبير الحجم وضحكة جذابة، أما النوع الثاني، فرأسها كبير وجبينها مقطب، عظام وجهها بارزة والأسنان كبيرة يبدو عليها التجهم إنما لا يخلو من جاذبية. وأبرز الملامح المشتركة بين الاثنتين الأنف الواسع والذقن المستدير والصدر القليل العرض. ذراعاها وساقاها طويلتان مقارنة مع جسمها. هي خجولة، ولكن احذري إهانتها لأنها تمتعض بسرعة، وميزتها أنها صبورة ولا تتهور إطلاقاً، ذكية وتستخدم حدسها أكثر من المنطق في أحيان كثيرة.


"الأسد" حسنة المظهر والهندام
**************************
وإذا التقيت بامرأة ذات قامة نحيلة وممشوقة، وجبهة عالية ونافرة، ذقـــن بارز، وظهر عريض. عينـاها بنيتان إجمالا ونظراتها غير معبّرة.
حسنة الهندام، مظهرها جذاب تحب التباهي بطرق ذكية، فهي من الأسد، ويمكنك ملازمتها لأنها مخلصة، ولكن مشكلتها أنها تمنح الثقة لمن حولها بسرعة فائقة.

"العذراء " نظيفة ولطيفة
********************
ومن تكون عيناها لامعتين ونظرتها ثاقبة وفي ملامحها تـناسق لافت، وجهها جميل وذقنها محدب. معتـدلة القامة. يمكن أن يكون شعرها طويلاً أو قصيراً. هي من برج العذراء، وهي امرأة نظيفة وترتدي الملابس بشكل أنيق جداً، صافية الذهن ولكنها غير ساذجة، قد تكون لطيفة معك في لحظة، ولكن تأهبي لانتقاداتها في اللحظة التي تليها.

"الميزان " جاذبية طبيعية
*********************
ومن تتمتع بقامة نحيلة ولكنها منحنية، شعرها متموج وفي وجهها غمازات، الشفاه مرســومة ولونها قرمزي، البشرة فاتحة إجمالاً. ذات عينين واسعتين، وما يميز أسنانها المسافة بين سنيها الأماميين. هي المرأة الميزان، التي تفضل ألبسة صارمة ورسمية وتعتني بجسدها ومظهرها، تعشق الملابس والعطور الفاخرة وتستخدم جاذبيتها الطبيعية لتحصل على ما تريد فهذه قد تسرق منك شريكك.

"العقرب " أنف بارز ونظرة ثاقبة
****************************
قامتها مكتنزة ومتناسقة وكتـفاها عريضتان، شعرها ثابت اللون ووجهها جامد، أما نظرتها فـثاقبة، الأنف بارز واليدان مفتوحتان دائماً، لها ساقان قصيرتان وممتلئتان. هذه هي المرأة العقرب، وهي متزنة وهادئة ظاهريا، لكنها تمشي وتتـــكلم بعصبـية، وقد تحترق أعصابك لمعرفة ما إذا كانت فرحة أم متـجهمة، فلصوتها رنين خاص وصدى مؤثر.

" القوس " وجه بيضاوي وجبهة عريضة
**********************************
اما ذات الوجه البيضاوي المنفتح والجبهة العريضة والعالية، والذقن البارز والجسم الطويل والنحيل. فهي المرأة القوس، التي تعبـر ببراءة متناهية عما يدور في خاطرها، وترفض اعتماد الأساليب الملتوية، وإحراج الآخرين، ولكنها تهكمية بشكل لاذع عندما تصاب بأذى.
"الجدي "
جسم صغير جميل، مع عنق نحيل، هذه إحدى مواصفات المرأة الجدي، فهي تتصرف كسيدة راقية، وترتدي الملابس وفقا لما تنوي تحقيقه في النهار، تظهر على أنها ثابتة كالصخرة، إلا أنها كئيبة إلى حد بعيد، وقليلة الابتسام.

"الدلو" لا تثق بنفسها
*******************

يمكن أن نقول عن المرأة ذات البنية الجسدية الضخمة والعنق الطويل المشابه لعنق الزرافة. بانها تنتمي لبرج الدلو، فملابسها تبدو فاتنة لكنها تتجاهل التقاليد الأنثوية، وهي رغم مهارتها بتسوية الخلافات مع الآخرين إلا أنها لا تثق بنفسها.

"الحوت" قلب حنون
****************

اما المراة الحوت فهي ذات بشرة ناعمة وصافية سمراء أو بيضاء، عيناها كبيرتان وفمها بيضاوي، إلا أنها غامضة ذات قلب حنون، حالمة، ماهرة بتنظيم الأشياء وتدبير الأمور، تدافع عن ضعفها العاطفي بالفكاهة.


مع المرأة الحمل يجب التأني والمبادرة بكلمات رقيقة لتشجيعها على التواصل، أما إذا كان اللقاء مع المرأة الثور فبالإمكان التعامل بصراحة لأنها تقدر الصدق وتتفهم بعمق ما يقال لها. ولا داعي للبحث عن أسلوب في الحديث مع المرأة الجوزاء لأنها ستبادر هي بتحريك دفة الحوار. ولمحاورة المرأة السرطان يجب إيجاد الحجج والمبررات. أما المرأة الأسد فتتعامل من اللحظة الأولى بفوقية؛ لكنها تمنح الفرصة للتعرف عليها. ويجب عدم توجيه انتقاد للمرأة العذراء، لأنها لن تعود ثانية. بينما تطرح المرأة الميزان مفاهيم تتعلق بالإنسانية والعدالة، ولا بد من عدم معارضة المرأة العقرب في آرائها في اللقاء الأول. أما المرأة القوس فتتحدث عن أحلامها وأسفارها والحرية المطلقة التي تتمناها.
بينما المرأة الجدي تتحدث عن الإرث الاجتماعي وتدافع عنه بقوة. وتستعرض المرأة الدلو كثرة صداقاتها وتدافع عن حريتها الشخصية بشراسة.
أما المرأة الحوت فتتحدث والخجل يسيطر وتبدو وجنتاها محمرتين

Posté par zoro87 à 14:40 - Commentaires [2] - Permalien [#]

Commentaires sur الحمل حادة والثور ابتسامة دائمة ..الأبراج تمنحك معرفة نفسك وصديقاتك

    nnn

    salam

    Posté par asmaa, 06 mars 2010 à 10:09 | | Répondre
  • salam soy una checa de algeria y quiero aver mi horiscopo se de Canser

    Posté par joulia, 15 juin 2007 à 09:45 | | Répondre
Nouveau commentaire